TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ارتفاع الأسهم الأوروبية مع ترحيب المستثمرين بتصريحات باول

ارتفاع الأسهم الأوروبية مع ترحيب المستثمرين بتصريحات باول

 

مباشر- صعدت الأسهم الأوروبية، في مستهل، اليوم الأربعاء، مع ترحيب المستثمرين بتصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول، وتطلعهم إلى الجولة الثانية من التصويت الفرنسي والانتخابات في بريطانيا. المقررة غداً الخميس

ارتفع مؤشر "ستوكس 600" الأوروبي 0.3%، للمرة الثانية من الجلسات السبعة الماضية.

أغلق مؤشر "إس أند بي 500" أعلى مستوى 5500 نقطة، أمس الثلاثاء، محققا مستوى قياسيا جديدا، بعد أن صرح باول بأن البيانات الأخيرة تمثل "تقدمًا كبيرًا" في محاربة التضخم لكن بنك الاحتياطي الفيدرالي يحتاج المزيد من البيانات قبل تغيير السياسة النقدية.

زادت الأسهم الفرنسية بنسبة 0.4% مع تكثيف معارضي حزب التجمع الوطني الفرنسي محاولتهم لمنع الحزب اليميني المتطرف من السلطة، مع موافقة المزيد من المرشحين على الانسحاب من انتخابات الإعادة المقررة نهاية الأسبوع لتجنب انقسام الأصوات المناهضة لحزب التجمع الوطني الفرنسي.

كما صعد مؤشر  "فوتسي 100" البريطاني في المملكة المتحدة 0.4% قبل الانتخابات العامة غداً، والتي قد تشهد نهاية محتملة لـ 14 عامًا من حكومة حزب المحافظين.

انتعش سهم "فولكسفاجن" 0.4% بعد أن نفت شركة "ريفيان" الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية تقريرا إعلاميا بشأن تمديد شراكتها مع شركة صناعة السيارات الألمانية.

وهوى سهم "بي بوست" 10.2% بعد أن أصدرت شركة البريد البلجيكية توقعات متشائمة لأرباح العام بأكمله، مشيرة إلى ظروف السوق غير المواتية في أمريكا الشمالية.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

 

ترشيحات:

ارتفاع الأسهم الأمريكية في نهاية تعاملات الثلاثاء

رئيس الفيدرالي الأمريكي: نحتاج مزيدًا من الثقة قبل خفض الفائدة

النقد الدولي: استمرار الفائدة الأمريكية المرتفعة قد يصبح مصدر قلق